بركة يبحث مع مدير عام مؤسسة القدس الدولية آخر التطورات في مدينة القدس المحتلة

منذ 9 سنوات   شارك:

استقبل ممثل حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في لبنان، علي بركة، أمس الثلاثاء، مدير عام مؤسسة القدس الدولية الأستاذ ياسين حمود، في مكتبه في بيروت، بحضور مسؤول العلاقات السياسية في مكتب الحركة زياد حسن.

 

واستعرض الجانبان آخر التطورات في مدينة القدس المحتلة، خصوصاً الأوضاع في المسجد الأقصى المبارك وما يتعرض له من تهديد صهيوني يقضي بتقسيمه زمانياً ومكانياً بين المسلمين واليهود.

 

وأكد بركة على ضرورة توحيد جهود الأمة في مواجهة الهجمة الصهيونية على المسجد الأقصى المبارك، باعتبار أن قضية المسجد الأقصى ليس قضية الشعب الفلسطيني وحده بل قضية المسلمين جميعاً، مشدداً على أن قضيته يجب أن توحد الأمة بعيداً عن خلافاتها الداخلية.

 

وقال إن القدس وفلسطين لن تتحرر إلا بالمقاومة والانتفاضة، مشيراً إلى أن انتفاضة القدس الحالية هي المقدمة الطبيعية لتحرير الأرض واستعادة الحقوق والمقدسات بعد فشل عملية التسوية.

 

من جهته، هنأ المدير العام لمؤسسة القدس، حركة حماس بانطلاقتها الثامنة والعشرين، مشيداً بالتضحيات التي قدمتها الحركة على مدار 28 دفاعاً عن القدس والمسجد الأقصى.

 

ولفت حمود إلى أن مدينة القدس تتعرض لمخطط خطير يهدف إلى تهويد المدينة وتقسيم المسجد الأقصى المبارك، الذي يتعرض لاقتحامات يومية من قبل الاحتلال والمستوطنين مستغلين بذلك انشغال الدول العربية والإسلامية بهمومها الداخلية.

 

وأكد على أن القدس بحاجة إلى دعم عربي وإسلامي يدعم صمود المقدسيين وينقذ القدس من التهويد والأقصى من التقسيم.



السابق

بركة يهاتف رئيس لجنة الحوار لمعالجة قضية العمرة للاجئين

التالي

نساء الأقصى .. صمود لا يكسره الإبعاد


أضف تعليق

قواعد المشاركة

 

تغريدة "Gaza Writes Back"

  !israel is a piece of shit and they know ittwitter.com/ThisIsGaZa/status/595385208385449985/photo/1 




تغريدة "عاصم النبيه- غزة"

 عندك القسام وبتأيد داعش؟ روح استغفر ربك يا زلمة.. #غزةtwitter.com/AsemAlnabeh/status/595507704338186240
 




تغريدة "أحمد بن راشد بن سعيد"

القاهرة تنتفض ضد قرار تقسيم #فلسطين عام 1947.كان زمان!لكن تظل #فلسطين_قضيتناtwitter.com/LoveLiberty/status/594548013504307200/photo/1




تغريدة "Joe Catron"

 Take a moment to thank "@MsLaurynHill" for cancelling her concert in occupied Palestinetwitter.com/jncatron/status/595337215695192064/photo/1




تغريدة "Dr. Ramy Abdu"

 المغنية الأمريكية المشهورة لورين هيل تلغي حفلها الفني في "إسرائيل" بعد حملة واسعة لنشطاء حركة المقاطعة.twitter.com/RamAbdu/status/595530542910742528




تغريدة "النائب جمال الخضري"

في #غزة يقهرون الإعاقة ويلعبون الكرة الطائرة أطرافهم بترت اثناء الحرب على غزة لا يأس ولكن عزيمة وصمود لهم التحية.twitter.com/jamalkhoudary/status/595520655858147328





 

محمود كلّم

42 عاماً على مجزرة صبرا وشاتيلا !!!

من الصعب على الذاكرة بعد مرور 42 عاماً على المجزرة، استرجاع أدق التفاصيل التي تبدو ضرورية لإعادة تقييم مجريات الأحداث، والخروج مع … تتمة »


    ابراهيم العلي

    في ظلال يوم الأرض الفلسطينون : متجذرون ولانقبل التفريط

    ابراهيم العلي

     يعد انتزاع الاراضي من أصحابها الأصليين الفلسطينيين والإستيلاء عليها أحد أهم مرتكزات المشروع الصهيوني الاحلالي ، فالأيدلوجية الصهي… تتمة »


    تتقدم مؤسسة العودة الفلسطينية من عمال فلسطين بأطيب الأمنيات وأجلّ التحيات لما يقدمونه من جهد وعمل وتضحية..
صامدون - عاملون - عائدون
    تتقدم مؤسسة العودة الفلسطينية من عمال فلسطين بأطيب الأمنيات وأجلّ التحيات لما يقدمونه من جهد وعمل وتضحية.. صامدون - عاملون - عائدون