بعد انتشاره أوروبياً وأميريكياً..

طبيب من غزة ينجح في علاج آلام المفاصل بالإبر الصينية

منذ 7 سنوات   شارك:

شبكة العودة الإخبارية 

تمكن الطبيب الفلسطيني د. خالد سرحان في عيادته في غزة من استخدام الإبر الصينية بنجاح في علاج آلام المفاصل وخشونة الركبة.

ويؤكد د. سرحان اختصاصي طب الأسرة والعلاج بالإبر الصينية، أن العلاج بالإبر الصينية لآلام المفاصل وخشونة الركبة حقق أعلى مستوى، وهو منتشر في أميركا وأوروبا بشكلٍ كبير جداً نظراً لتأثيره الجيد على الجسم، وبدون آثار جانبيّة.

وقد نجح العلاج بالإبر الصينية في الكثير من الأمراض المزمنة منها السمنة ومضاعفاتها، ومتلازمات الآلام بأنواعها المختلفة مثل الصداع وآلام المفاصل، وخشونة الركب، والالتهابات المزمنة، والمشاكل المعوية المزمنة، والكثير من حالات العقم عند الرجال والنساء.

من هو الطبيب خالد سرحان؟ 

تخرج د. خالد سرحان، بدرجة دكتور في الطب من جامعة فيينا للطب أحد أعرق جامعات الطب في أوروبا، وأكمل تخصصه في مجال طب الأسرة، ومن ثمّ سافر إلى الصين لدراسة الطب الصيني في بكين، وتابع دراسة الطب الصيني وطرقه العلاجية المختلفة (التغذية والعلاج العشبي والوخز بالإبر الصينية) على يد أشهر الاختصاصيين في أوروبا وأمdريكا. 

ويعمل د. سرحان الآن في عيادة الطب المتكامل، وهو باحث ومهتمّ جداً باللغة العربية، حيث أنشأ مبادرة مشروع عين وكان من إنجازاته اللوحة العربية العصريّة. 

وكان الطبيب الفلسطيني قد اخترع قبل مدة لوحة مفاتيحٍ للكتابة باللغة العربيّة للحاسوب فريدة من نوعها، استغرق تصميمها 3 سنوات وتمّ ترتيب لوحة المفاتيح باستخدام الحروف الأكثر تكراراً في اللغة العربيّة. حيث تتميز اللوحة الجديدة بأنه يمكن كتابة 9 لغات إضافية غير العربية. 



السابق

"فلسطيني في الدنمارك" أمسيات تراثية لجمعية شمعة أمل

التالي

"Angela Davis award" من نصيب الناشطة الفلسطينية الأميريكية "ليندا صرصور"


أضف تعليق

قواعد المشاركة

 

تغريدة "Gaza Writes Back"

  !israel is a piece of shit and they know ittwitter.com/ThisIsGaZa/status/595385208385449985/photo/1 




تغريدة "عاصم النبيه- غزة"

 عندك القسام وبتأيد داعش؟ روح استغفر ربك يا زلمة.. #غزةtwitter.com/AsemAlnabeh/status/595507704338186240
 




تغريدة "أحمد بن راشد بن سعيد"

القاهرة تنتفض ضد قرار تقسيم #فلسطين عام 1947.كان زمان!لكن تظل #فلسطين_قضيتناtwitter.com/LoveLiberty/status/594548013504307200/photo/1




تغريدة "Joe Catron"

 Take a moment to thank "@MsLaurynHill" for cancelling her concert in occupied Palestinetwitter.com/jncatron/status/595337215695192064/photo/1




تغريدة "Dr. Ramy Abdu"

 المغنية الأمريكية المشهورة لورين هيل تلغي حفلها الفني في "إسرائيل" بعد حملة واسعة لنشطاء حركة المقاطعة.twitter.com/RamAbdu/status/595530542910742528




تغريدة "النائب جمال الخضري"

في #غزة يقهرون الإعاقة ويلعبون الكرة الطائرة أطرافهم بترت اثناء الحرب على غزة لا يأس ولكن عزيمة وصمود لهم التحية.twitter.com/jamalkhoudary/status/595520655858147328





 

حسام شاكر

الإبداع في ذروته .. رفعت العرعير مثالاً

أيُّ إبداعٍ يُضاهي أن تُنسَج القصيدة المعبِّرةُ من نزفِ شاعرها أو أن تصير الكلمات المنقوشة بالتضحيات العزيزة محفوظاتٍ مُعولَمة في … تتمة »


    ابراهيم العلي

    في ظلال يوم الأرض الفلسطينون : متجذرون ولانقبل التفريط

    ابراهيم العلي

     يعد انتزاع الاراضي من أصحابها الأصليين الفلسطينيين والإستيلاء عليها أحد أهم مرتكزات المشروع الصهيوني الاحلالي ، فالأيدلوجية الصهي… تتمة »


    لاعب خط الوسط الأردني محمود مرضي يرفع قمصيه كاتباً "هي قضية الشرفاء" ، بعد تسجيل هدف لمنتخبه ضد ماليزيا.
    لاعب خط الوسط الأردني محمود مرضي يرفع قمصيه كاتباً "هي قضية الشرفاء" ، بعد تسجيل هدف لمنتخبه ضد ماليزيا.