أوروبا تستعد الى تظاهرات و اعتصامات ضخمة تضامنا ًمع انتفاضة القدس

منذ 9 سنوات   شارك:

دعت العديد من المؤسسات الفلسطينية والمناصرين لها لحراك شامل في القارة، في 13و 14و 15 نوفمبر، يهدف لنصرة الشعب الفلسطيني الاعزل في صموده وتحديه للظلم والقهر، والقتل الذي يمارسه الاحتلال الاسرائيلي وقطعان مستوطنيه ضد المقدسات والمواطنين العزل.

وقد كشف رئيس مؤتمر فلسطيني أوروبا ، ماجد الزير ان العديد من الأقطار أعلنت مشاركتها في الحراك المزمع القيام به ، نصرة لقضايا الشعب الفلسطيني العادلة ورفضا للقتل والارهاب الذي يمارسه المستوطنون تحت اعين الشرطه وبحماية الجيش الاسرائيلي .

وأشار الزير ان الحراك يهدف الي إرسال رسائل في اتجاهات عدة، أولها رسالة نصرة وتأييد للشعب الفلسطيني المنتقض بانه ليس وحيدا في هذه الظروف وان احرار العالم والمدافعين عن حقوق الانسان يرفضون الاعتداءات الاسراييليه الهمجيه.

ورسالة لصانع القرار في في دول الاتحاد الاورربي بضروة الضغط الفوري علي الاحتلال من اجل وقف هذه الجرائم وتهويد القدس سواء كان ذلك من سلطات الاحتلال او قطعان مستوطنيه.

وفي السياق ذاته، اعلن كل من مؤتمر فلسطيني أوروبا و الحمله الاوروبيه لكسر الحصار ، أن الاتصالات جاريه بشكل حثيث في الأقطار الاوروبيه المختلفة مع الشركاء الأوروبين لمسانده هذا الحراك علي غرار ما تم القيام به في الحرب الاخيره علي غزه .

جدير بالذكر ان هذا الحراك ، يأتي امتدادا لعديد الفعاليات والانشطة التي شهدتها القارة خلال الأسابيع القليله الماضيه ، والتي جاءت مواكبة لتصاعد الأحداث في الضفة الغربيه والقدس الشريف. 



السابق

الاحتلال يعدم فلسطينيين بدعوى محاولتهما طعن جنود صهاينة

التالي

دعوة للطهاة العالميين لمقاطعة مطبخ إسرائيلي


أضف تعليق

قواعد المشاركة

 

تغريدة "Gaza Writes Back"

  !israel is a piece of shit and they know ittwitter.com/ThisIsGaZa/status/595385208385449985/photo/1 




تغريدة "عاصم النبيه- غزة"

 عندك القسام وبتأيد داعش؟ روح استغفر ربك يا زلمة.. #غزةtwitter.com/AsemAlnabeh/status/595507704338186240
 




تغريدة "أحمد بن راشد بن سعيد"

القاهرة تنتفض ضد قرار تقسيم #فلسطين عام 1947.كان زمان!لكن تظل #فلسطين_قضيتناtwitter.com/LoveLiberty/status/594548013504307200/photo/1




تغريدة "Joe Catron"

 Take a moment to thank "@MsLaurynHill" for cancelling her concert in occupied Palestinetwitter.com/jncatron/status/595337215695192064/photo/1




تغريدة "Dr. Ramy Abdu"

 المغنية الأمريكية المشهورة لورين هيل تلغي حفلها الفني في "إسرائيل" بعد حملة واسعة لنشطاء حركة المقاطعة.twitter.com/RamAbdu/status/595530542910742528




تغريدة "النائب جمال الخضري"

في #غزة يقهرون الإعاقة ويلعبون الكرة الطائرة أطرافهم بترت اثناء الحرب على غزة لا يأس ولكن عزيمة وصمود لهم التحية.twitter.com/jamalkhoudary/status/595520655858147328





 

حسام شاكر

الإبداع في ذروته .. رفعت العرعير مثالاً

أيُّ إبداعٍ يُضاهي أن تُنسَج القصيدة المعبِّرةُ من نزفِ شاعرها أو أن تصير الكلمات المنقوشة بالتضحيات العزيزة محفوظاتٍ مُعولَمة في … تتمة »


    ابراهيم العلي

    في ظلال يوم الأرض الفلسطينون : متجذرون ولانقبل التفريط

    ابراهيم العلي

     يعد انتزاع الاراضي من أصحابها الأصليين الفلسطينيين والإستيلاء عليها أحد أهم مرتكزات المشروع الصهيوني الاحلالي ، فالأيدلوجية الصهي… تتمة »


    تتقدم مؤسسة العودة الفلسطينية من عمال فلسطين بأطيب الأمنيات وأجلّ التحيات لما يقدمونه من جهد وعمل وتضحية..
صامدون - عاملون - عائدون
    تتقدم مؤسسة العودة الفلسطينية من عمال فلسطين بأطيب الأمنيات وأجلّ التحيات لما يقدمونه من جهد وعمل وتضحية.. صامدون - عاملون - عائدون